أفادت وزير شؤون القدس أشرف الأعور، اليوم الخميس، أن سُلطة الاحتلال الإسرائيلي منعت وزير شؤون القدس أشرف الأعور من دخول الضفة الغربية المحتلة لمدة ستة شهور.
وسلم الاحتلال الوزير أشرف الأعور قرارا بمنعه من دخول الضفة، وذلك عقب استدعائه للتحقيق في مركز المسكوبية بالقدس المحتلة، بحسب بيان الوزارة.
وأوضحت البيان، أن الاحتلال أمهل الوزير 72 ساعة لتقديم اعتراض على القرار.
واعتبر هذا القرار أنه يأتي في إطار سياسة إسرائيلية متواصلة تستهدف القيادات المقدسية والمسؤولين الفلسطينيين في المدينة.