شهيدان برصاص الاحتلال في مواصي رفح

الساعة 01:30 م|15 يناير 2026

فلسطين اليوم

استشهد مواطنان، اليوم الخميس، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواصي مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي اتجاه مجموعة من المواطنين في مواصي رفح، ما أدى لاستشهاد شخصين.

وأضاف أن قوات الاحتلال تمنع طواقم الإسعاف من الوصول إلى المكان.

واستشهد 451 مواطنًا وأصيب أكثر من ألف مئتين أخرين وجرى انتشال 710 جثة من الشوارع واسفل الركام، منذ الإعلان عن التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في غزة في أكتوبر الماضي، بحسب احدث بيانات صادرة من وزارة الصحة بغزة.

 

كلمات دلالية