مستوطنون يعتدون على موظفين في وزارة التعليم بطوباس

الساعة 01:53 م|14 يناير 2026

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية، اليوم الأربعاء، بان مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين اعتدوا على موظفين اثنين في وزارة التربية والتعليم في مدينة طوباس بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت المصادر ذاتها، بأن المستوطنين اعتدوا بالضرب والرشق بالحجارة مع صرخات والشتم على مراسل خدمات مدرسة ابزيق، وسائق التربية، كما حطموا زجاج المركبة التابعة لها.

يشار إلى أن المستوطنين اعتدوا بحماية قوات الاحتلال أكثر من مرة على مدرسة ازيق، ما تسبب حالة من الخوف بين الطلبة.

 

كلمات دلالية