نقل موقع "أكسيوس" عن مسؤول أمريكي رفيع أن إدارة الرئيس دونالد ترمب تدرس تنفيذ هجمات إلكترونية وعمليات معلوماتية ضد ايران، في إطار التعامل مع الاحتجاجات الواسعة التي تشهدها إيران.
وأكد المسؤول أن "جميع الخيارات مطروحة" أمام الرئيس ترمب بشأن إيران، لكنه لم يتخذ قرارات نهائية بعد.
وأشار الموقع، نقلاً عن عدة مسؤولين أمريكيين، إلى أن البيت الأبيض يناقش خيارات مختلفة لدعم المحتجين في إيران، وإضعاف النظام الإيراني، بما في ذلك عبر أدوات سيبرانية وإعلامية.
وتأتي هذه التسريبات في وقت تتصاعد فيه حدة التوترات الداخلية في إيران، وسط اتهامات متكررة من طهران لواشنطن وتل أبيب بالوقوف خلف الاضطرابات.