الاحتلال يطلق النار نحو مزارعين في شرق رام الله

الساعة 11:28 ص|09 يناير 2026

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية، اليوم الجمعة، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي نحو المزارعين الفلسطينيين بين قريتي المغير وأبو فلاح شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن هذا الاعتداء في سهل "مرج سيع" لم يبلغ عنه وقوع إصابات.

يشار إلى أن مجموعة من المستوطنين هاجموا الأربعاء الماضي، مواطنين في مرج سيع ما أسفر عن وقوع إصابات.

كلمات دلالية