حماس: ننتظر تشكيل لجنة المستقلين لإدارة قطاع غزة

الساعة 01:33 م|08 يناير 2026

فلسطين اليوم

أكد  الناطق باسم حركة "حماس"، حازم قاسم، اليوم الخميس، أن حركته تنتظر تشكيل لجنة المستقلين (التكنوقراطية) لإدارة قطاع غزة بما يشمل جميع المجالات، والتي وافقت حماس والفصائل على تشكيلها.

وقال قاسم، في تصريح صحفي: إن "حماس ستعمل على تسهيل عملية التسليم وعمل اللجنة".

وأضاف أن "الحركة قررت مسبقا أنها لن تكون جزءا من ترتيبات الأوضاع الإدارية في غزة".

 

 

كلمات دلالية