الاحتلال يصيب صحفيين بالاختناق في نابلس

الساعة 01:29 م|08 يناير 2026

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية، اليوم الخميس، بإصابة صحفيين بالاختناق بالغاز السام خلال أعمال الهدم التي تقوم فيها جرافات الاحتلال العسكرية في نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وهاجمت قوة من جيش الاحتلال الصحفيين في المنطقة وأطلقت قنابل الغاز السام باتجاههم بشكل مكثف، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق، وفقًا للمصادر.

وأضافت أن آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال شرعت صباح اليوم، بهدم منزل لعائلة "العابد" وأسوار محيطة به في منطقة حي التعاون.

 

 

كلمات دلالية