كشف الجيش "الإسرائيلي" تفاصيل حادثة عبور اثنين من مواطنيه الحدود مع الأردن، أمس الأحد.
وبينت صحيفة يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، مساء الأحد، عن بيان للجيش الإسرائيلي، مفاده عبور مواطنين إسرائيليين اثنين الحدود إلى الأردن، تم على إثرها توقيفهما ثم إطلاق سراحهما وإعادتهما إلى بلادهما.
وذكر جيش الاحتلال أن المواطنين الاثنين عبرا عن طريق الخطأ من إسرائيل إلى أراضي الأردن، وقد تم توقيفهما من قبل قوات الجيش الأردني بعد عبورهما الحدود.
وأكد أنه "تم الإفراج عن المواطنين الاثنين وإعادتهما إلى إسرائيل"، مشددا على أن "عبور الحدود إلى الأردن خارج معبر حدودي منظم يعد أمرا محظورا وخطيرا على الإسرائيليين، ويشكل مخالفة للقانون".