قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرة

الساعة 01:15 م|03 يناير 2026

فلسطين اليوم

اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، ظهر اليوم السبت3/1/2026م، مدينة البيرة.

وبحسب مصادر محلية، فإن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت وسط المدينة، وجابت آلياتها العسكرية شوارعها، دون أن يُبلّغ عن تنفيذ اعتقالات أو وقوع إصابات.

وتواصل قوات الاحتلال "الإسرائيلي" تنفيذ اقتحامات متكررة لمدن وبلدات الضفة الغربية، ضمن سياسة تهدف إلى فرض مزيد من القيود الأمنية وتصعيد الوجود العسكري، لا سيما في المناطق المصنفة (أ)، وتشهد مدينتا رام الله والبيرة على وجه الخصوص اقتحامات شبه يومية، تتخللها دوريات عسكرية ونصب حواجز مؤقتة، ما يتسبب بإرباك حركة المواطنين وتعطيل الحياة اليومية.