مدخل قرية النبي صالح شمال رام الله مغلق بقرار من الاحتلال

الساعة 10:14 ص|03 يناير 2026

فلسطين اليوم

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت 3 يناير 2026، البوابة الحديدية المقامة على مدخل قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال منعت مركبات المواطنين من الدخول أو الخروج من القرية، ما اضطر المواطنين إلى سلوك طرق بديلة للتنقل.

يشار إلى أن المدخل الذي أغلق، يخدم أيضا قرى بني زيد الغربية (بيت ريما، دير غسانة، كفر عين، وقراوة)، وكذلك مدينة سلفيت وبعض قراها.

 

كلمات دلالية