أتلفت مباحث التموين في شرطة محافظة رفح جنوب قطاع غزة، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني، كمية تُقدّر بـ 3.3 طن من لحوم الدجاج غير الصالحة للاستهلاك البشري، كانت تعود لأحد التجار، وذلك خلال جولة رقابية على ثلاجات تخزين المواد الغذائية.
وأفادت مباحث التموين في بيان، أن الفحوصات المخبرية أظهرت فساد الكمية المضبوطة وعدم مطابقتها لمعايير السلامة الصحية، ما استدعى إتلافها بشكل فوري وبحضور الجهات المختصة، حرصًا على عدم تسريبها إلى الأسواق.
وأكدت المباحث استمرار الحملات الرقابية المكثفة على المنشآت الغذائية، مشددة على أنها ستتخذ إجراءات قانونية صارمة بحق كل من يُعرّض صحة المواطنين للخطر أو يُخالف الأنظمة المعمول بها.
.