استشهد طفل، اليوم الخميس، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بأن جيش الاحتلال أطلق الرصاص على منطقة جباليا النزلة ما أدى لاستشهاد الطفل يوسف أحمد الشندغلي.
وأضاف أنه جرى نقل الشهيد إلى مستشفى الشفاء بغزة.
وأعلنت وزارة الصحة بغزة، في وقت سابق اليوم، عن وصول شهيدين وإصابة إلى مستشفيات القطاع خلال 24 ساعة الماضية.
كما وقصفت مدفعية الاحتلال منطقة النزلة بعدد من القذائف أدى لتصاعد الدخان من المكان وسط تحليق مكثف للطيران المسير.