غزة: وصول شهيدان وإصابة إلى المستشفيات خلال 24 ساعة

الساعة 02:08 م|01 يناير 2026

فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، عن وصول مستشفيات قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية شهيدان بينهم شهيد انتشال وإصابة جراء استمرار العدوان الاسرائيلي على القطاع.

وأكدت الصحة، في تقريرها اليومي، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث تعجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى اللحظة.

ومنذ التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في تاريخ11 أكتوبر فقد بلغ ⁠إجمالي تعداد الشهداء إلى 416، 1153 إصابة، كما وجرى انتشال 683 جثة من الشوارع واسفل الركام.

وعن الاحصائية التراكمية منذ بدء العدوان في السابع من اكتوبر 2023، فقد وصل تراكمي تعداد الشهداء إلى 71271 شهيد وما يزيد عن 171 ألف إصابة.

 

كلمات دلالية