جيش الاحتلال: انتحار 21 جنديًا خلال عام 2025

الساعة 02:50 م|31 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أفادت معطيات رسمية من جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بانتحار 21 جنديًا في الجيش خلال عام 2025 من أصل 151 قُتلوا منذ بداية العام الجاري.

وأشارت المعطيات، إلى أن 151 من الضباط والجنود قُتلوا خلال العام 2025، بينهم 88 قُتلوا في معارك عسكرية.

وأوضحت أن ثلاثة عسكريين قُتلوا في هجمات، و15 بسبب المرض، و17 في حوادث مرور، وواحد في حادث مرور عسكري، وآخر بسبب حادث سلاح، و5 في حوادث أخرى لم يذكرها.

وانتحر 21 عسكريا، وهم 11 في الخدمة الإلزامية و9 في الاحتياط وجندي واحد من القوات النظامية، بينما قتل 923 عسكريا وأصيب 3879 منذ بدء الحرب على قطاع غزة.

 

كلمات دلالية