أصيبت مواطنتان، اليوم الأربعاء، بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي خارج مناطق انتشاره شمال غربي مدينة خانيونس والنصيرات وسط وجنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية، بوصول مجمع ناصر الطبي إصابة لسيدة باليد برصاص الاحتلال في محيط مدينة حمد غرب خانيونس، ومستشفى العودة إصابة لأمرأة بالقدم برصاصة بالقرب من ابراج عين جالوت شرقي النصيرات.
ومنذ التوصل إلى إعلان اتفاق وقف إطلاق النار في تاريخ11 أكتوبر 2025، فقد إجمالي تعداد الشهداء 415، و1152 إصابة، وجرى انتشال 68 جثة من الشوارع واسفل الركام.