رام الله: المنظمات الدولية تحضر لإزالة المخلفات غير المنفجرة

الساعة 02:27 م|30 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أكد مركز الاتصال الحكومي في رام الله، اليوم الثلاثاء، أن خطوات فلسطينية متسارعة مع المنظمات الدولية للتحضير لإزالة المخلفات غير المنفجرة التي ألقاها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة خلال حرب الإبادة التي بدأت في السابع أكتوبر 2023.

وأشار المركز، إلى أن التقديرات تشير بوجود ما يزيد عن 20 ألف قنبلة غير منفجرة في القطاع.

وأوضح الفرق الفنية المحلية والدولية تعمل على تحديد مواقع المخلفات غير منفجرة، فيما لا يسمح الاحتلال بإزالتها حاليا.

 

كلمات دلالية