أعلنت مديرية الدفاع المدني في غزة، مساء اليوم، السبت أن طواقمها تُجري في هذه اللحظات عمليات إنقاذ لطفل سقط في بئر مياه عميق على شارع الرشيد بالقرب من مفترق السودانية، وذلك بالتزامن مع تساقط الأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة.
وأكد الدفاع المدني أن طواقمه تبذل جهوداً مكثفة للوصول إلى الطفل وسط ظروف مناخية صعبة وخطورة في الموقع، داعية المواطنين إلى توخي الحذر الشديد في ظل المنخفض الجوي الحالي، خاصة في المناطق القريبة من تجمعات المياه والآبار.