نفاذ الوقود يهدد مستشفى العودة بالنصيرات بتوقيف خدماته

الساعة 04:52 م|25 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أكد المدير العام لجمعية العودة الصحية والمجتمعية الدكتور رأفت المجدلاوي، اليوم الخميس،  أن مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، يوشك على وقف تقديم غالبية خدماته الطبية للمرضى والجرحى، بسبب نفاذ الوقود.

وقال المجدلاوي، في تصريح صحفي: إن "المستشفى يصارع كغيره من مستشفيات غزة لإدارة أزمة الوقود والمحروقات منذ بداية الحرب".

وأضاف أن الاحتلال دأب على تقديم الوقود للمستشفيات الوطنية يوميا بكميات لا تسمح بترصيد جزء منها لحالات الطوارئ حسبما يُفترض.

كلمات دلالية