قوات الاحتلال تقتحم البيرة وتقتحم مطعمًا

الساعة 04:21 م|25 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية، اليوم الخميس، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة البيرة بالضفة الغربية المحتلة.

وسيرت قوات الاحتلال، بحسب المصادر المحلية، آلياتها العسكرية في شوارعها، وداهمت مطعما.

وأضافت أن القوات اقتحمت أيضا حي أم الشرايط بالبيرة، وداهمت القوة المقتحمة نادي الوحدة الرياضي.

وأشارت إلى أن عملية الاقتحام لم يبلغ عنها اعتقالات بين صفوف المواطنين.

كلمات دلالية