القوات الروسية تجرر بلدة جديدة في مقاطعة زابوروجيه

الساعة 03:20 م|24 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

حررت قوات من الجيش الروسي، بلدة زاريتشنويه في مقاطعة زابوروجيه التي انضمت إلى روسيا بعد معارك عسكرية ضد القوات الأوكرانية، بحسب بيان وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء.

وأكد بيان وزارة الدفاع الروسية، أن القوات الروسية مستمرة في ضرب مواقع الصناعة العسكرية والطاقة والبنية التحتية ولوجستيات قوات كييف.

جاء في نص بيان الدفاع الروسية التالي:

  • قوات "الشمال" حسنت وضعها التكتيكي، وكبدت العدو 175 جندياً.
  • قوات "الغرب" عززت مواقعها وكبدت العدو 210 عسكرياين.
  • قوات "الجنوب" سيطرت على مواقع استراتيجية وكبدت العدو 220 جندياً.
  • قوات "المركز" تواصل عملياتها في منطقة مدينتي دميتروف ورودينسكي بجمهورية دونيتسك، وكبدت العدو 500 عسكري.
  • قوات "الشرق" كبدت العدو 245 جندياً.
  • قوات "دنيبر" تواصل دحر العدو في مقاطعتي زابوروجيه وخيرسون، وكبدته 70 عسكريا.
  • استمرار ضرب مواقع الصناعة العسكرية والطاقة والبنية التحتية ولوجستيات قوات كييف.

 

كلمات دلالية