أطلقت مروحية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، النار اتجاه المناطق الشرقية التي تقع تحت سيطرته من مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بأن طائرة مروحية أطلقت النار بعد أن حلقت على مستوى منخفض في المناطق الشرقية لرفح، بالتوازي مع حديث الاعلام العبري عن انفجار عبوة ناسفة بقوة "إسرائيلية" في تلك المناطق.
وأشار إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق في عموم أرجاء المدينة وبخانيونس على ارتفاعات متوسطة ومنخفضة.
الاعلام العبري، من جانبه، ذكر، أن عبوة ناسفة انفجرت بناقلة جند تقل جنود "إسرائيليين" أثناء سيرها في المناطق الشرقية من رفح، أدى لوقوع إصابات.
وقالت: إن "طائرة مروحية نقلت المصابين إلى مستشفى بالداخل المحتل".
وفي السياق، قصفت مدافع الاحتلال الاسرائيلي المتركزة خلف السياج الفاصل بقذائف عدة داخل مناطق انتشار جيش الاحتلال شرقي مدينة خان يونس.
يشار إلى أن آليات الاحتلال أطلقت النار صوب المواطنين في منطقة الجرن جنوب مخيم جباليا شمال قطاع غزة، اسفر عن استشهاد طفل وإصابة أخرين بجروح مختلفة.