صورة إصابة ضابط في جيش الاحتلال إثر انفجار عبوة ناسفة برفح

الساعة 01:14 م|24 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أصيب ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إثر انفجار عبوة ناسفة في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، بحسب ما زعمت به وسائل إعلام عبرية.

وذكرت منصات إخبارية تابعة للمستوطنين، منها "حدشوت للو تسنزورا"، أن مروحية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال نقل المصاب من قطاع غزة إلى مستشفى "بلينسون " في الداخل المحتل، جراء انفجار عبوة بناقلة جند (مدرعة).

وأشارت إلى أن الاصابة للضابط وصفت بالطفيفة.

 

5359341324341022574


 

 

 

 

كلمات دلالية