جيش الاحتلال ينسف مبانٍ في شرق مدينة غزة

الساعة 01:09 م|23 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

نسف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مبان سكنية جديدة في المناطق الشرقية التي تقع تحت سيطرته في مدينة غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بسماع دوي انفجار قوي في المدينة، وهو ناجم عن تفجير جيش الاحتلال منازل وتسويتها بالأرض.

في الوقت ذاته، ألقت طائرة مسيرة لجيش الاحتلال قنبلة اتجاه المواطنين في شرق خانيونس، دون وقوع إصابات، بالتوازي مع إطلاق آليات الاحتلال النار في المناطق الشرقية من المدينة، وسط تحليق لطائرات بدون طيار.

وخلال ساعات الليل، دوت انفجارات ضخمة سمع صداها في عموم أرجاء القطاع، جراء تفجير الاحتلال روبوتات وتفخيخ منازل في المناطق التي يسيطر عليها وباتت تعرف بـ"وراء الخط الأصفر.

 

 

كلمات دلالية