إصابتان برصاص الاحتلال في القدس

الساعة 01:06 م|23 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أصيب مواطنان، اليوم الثلاثاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة مواطنين اثنين، إثر إطلاق قوات الاحتلال النار عليهما في محيط مخيم قلنديا شمال القدس.

وأضافت أن الطواقم الطبية نقلت الجريحين إلى المستشفى.

 

كلمات دلالية