أفادت مصادر محلية، اليوم الاثنين، بان آليات يقودها جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي هدمت منشأة تجارية في حي باب العمود بمدينة القدس المحتلة.
واقتحمت قوة من جيش الاحتلال حي باب العامود وهدمت منشأة تجارية، تحت ذرائع واهية، بحسب ما ذكرته المصادر المحلية.
وكثف جيش الاحتلال في الأشهر الأخيرة عمليات هدم المنشآت والبسطات التجارية في حي باب العمود بالقدس، بدعم وتحريض من حكومة بنيامين نتنياهو، لما يشكله الحي من عصب حي وشريان رئيسي في حياة المقدسيين، وخاصة المحلات والبسطات التجارية.