الاحتلال يغلق عطارة وينصب حاجزين عسكريين شمال رام الله

الساعة 09:09 ص|22 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين 22 ديسمبر 2025، البوابة الحديدية عند مدخل بلدة عطارة، ونصبت حاجزا عند مدخلي النبي صالح وعابود شمال رام الله، في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان، إن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الرئيسي لبوابة عطارة، ما اضطر المواطنين لسلك طرق طويلة للوصول إلى أماكنهم.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزين عسكريين قرب مستوطنة "حلميش" الجاثمة على أراضي النبي صالح، وعند مدخل قرية عابود، وأوقفت عددا من المركبات، وفتشتها ودققت في هويات راكبيها، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

كلمات دلالية