إتلاف 2.5 طن من صدور الدجاج الفاسدة في خان يونس

الساعة 11:22 ص|21 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أعلنت بلدية خان يونس، بالتعاون مع مباحث التموين ومفتشي وزارة الصحة والطب الوقائي وشرطة البلديات، اليوم الأحد21/12/2025م، عن إتلاف كمية من اللحوم البيضاء بلغت 2.5 طن، عبارة عن "صدر دجاج" منتهي الصلاحية، تم ضبطها في أحد مستودعات التخزين بالمدينة.

وأكدت البلدية في تصريح صحفي، أن عملية الإتلاف تمت وفق الإجراءات الصحية المتبعة لضمان سلامة المواطنين، مشددة على ضرورة التزام جميع التجار والباعة بالمعايير والشروط الصحية المعتمدة عند استيراد وتداول المنتجات الغذائية.

ودعت البلدية إلى أهمية التدقيق في بطاقة بيان المنتج والتحقق من تواريخ الصلاحية قبل العرض للبيع، حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المجتمع.

 

كلمات دلالية