هيئة البترول بغزة تتخذ قرارًا لمحاربة بيع الغاز في السوق السوداء

الساعة 11:34 ص|19 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أكدت هيئة البترول في قطاع غزة، اليوم الجمعة، أنها تبذل جهودًا حثيثة لمحاربة السوق السوداء وضمان وصول الغاز إلى مستحقيه من المواطنين.

وأوضحت هيئة البترول، انها قررت تخفيض حصة المحطات التجارية من الغاز بما يعزز من حصة المواطنين المستفيدين عبر النظام المحوسب العادل، وذلك لضمان الشفافية والتوزيع المنصف، بما يلبّي احتياجات العائلات بشكل مباشر.

ودعت موزعي الغاز بالالتزام بتعليماتها وعدم التلاعب في حصص المواطنين سواء بالوزن أو السعر أو التصرف بأية إسطوانة غاز تخص المواطنين، وكذلك منع البيع مطلقاً في السوق السوداء، ومن يخالف سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

كلمات دلالية