أتلفت مباحث التموين بمحافظة خان يونس، اليوم الخميس18/12/2025م، "1,000" كيلو من السميد الفاسد خلال إحدى الجولات التفتيشية المستمرة على الأسواق الشعبية، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، كما قامت بتحرير "4" محاضر ضبط وإتلاف لمواد غذائية أخرى فاسدة.
وأوضحت المباحث أنه خلال الجولة التفتيشية ضبطت نحو "1,000" كيلو من السميد تظهر عليه علامات الفساد نتيجة سوء التخزين والعرض لدى أحد التجار.
كما تم تحرير "4" محاضر ضبط وإتلاف إضافية تشمل مواد تموينية، مجمدات، ومسليات أطفال، مؤكدة استمرار الجولات التفقدية والتفتيشية بالتعاون مع الجهات المختصة لحماية صحة المواطنين وضمان سلامة المواد الغذائية في الأسواق.