إصابة مواطنة برصاص الاحتلال في مخيم جباليا

الساعة 02:32 م|16 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أصيبت سيدة، اليوم الثلاثاء، بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بإصابة سيدة بجراح بطلق ناري في جباليا، وتم نقلها إلى المستشفى.

واستشهد مواطن برصاص الاحتلال في مواصي رفح جنوب القطاع، وجرى نقله إلى مجمع ناصر الطبي.

ومنذ الإعلان عن التوصل إلى وقف إطلاق النار في 11 أكتوبر 2025، فقد وصل إجمالي تعداد الشهداء إلى 393، و1074 إصابة، كما وجرى انتشال 634 جثة من الشوارع واسفل الركام.

 

كلمات دلالية