"إسرائيل" تُدمر 1414 منزلاً في طولكرم

الساعة 11:50 ص|15 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أعلنت محافظ طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة، اليوم الاثنين 15 ديسمبر 2025، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي دمّر 1,414 منزلًا في مخيمي طولكرم ونور شمس.

وأشارت محافظة طولكرم في تصريح متلفز، إلى أن ما تقوم به "إسرائيل" في المخيمات بالضفة هو تدمير شامل وممنهج للبنى التحتية.

وقالت: "لا يوجد أيّ مبرر لما يقوم به الاحتلال في المخيمات والأمر يتطلب تحركًا دوليًا"، مضيفة، أن الأمم المتحدة والقوانين الدولية تؤكد أن ما يحدث في المخيمات يرقى إلى جريمة حرب.

كلمات دلالية