الاحتلال يستمر في خرق اتفاق غزة.. شهيد برصاص الاحتلال شمال القطاع

الساعة 08:31 ص|13 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

استشهد صباح اليوم السبت 13 ديسمبر 2025، مواطن فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة، في خرق متكرر لوقف إطلاق النار.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد المواطن محمد صبري الأدهم (18عاماً) بنيران الجيش الإسرائيلي جباليا النزلة شمالي قطاع غزة.

وشهدت المناطق الشرقية لقطاع غزة يوم السبت، قصفًا مدفعياص وغارات من المروحيات من نوع "أباتشي"، في استمرار لخروقات جيش الاحتلال الاسرائيلي اتفاق وقف إطلاق النار.

وذكرت مصادر محلية، أن المروحيات الإسرائيلية أطلقت النار بشكل مكثف على المناطق الشرقية لمدينة خانيونس.

كما استهدفت الآليات الإسرائيلية بالنيران المكثفة مناطق شرقي وجنوبي خانيونس.

وفي مدينة غزة تواصل القصف المدفعي على شرقي المدينة، كما يُحلق طيران الاحتلال المسير بشكل مكثف في عدة مناطق من القطاع.

ويواصل جيش الاحتلال خروقاته لاتفاق وقف إطلاق النار بغزة الساري منذ العاشر من أكتوبر المنصرم.

كلمات دلالية