أصيب طفل، اليوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بإصابة طفل بحالة خطيرة إثر إصابته برصاصة أطلقتها آليات الاحتلال عليه في جباليا.
وأضاف أن السكان نقلوا المصاب إلى المستشفيات عبر مركبة خاصة.
وأشار إلى أن مدفعية الاحتلال أطلقت قذائف في شارع الهوجة وسط المخيم، ما أدى لنزوح عدد من الأهالي اتجاه المناطق الغربية، خشية من تعرض حياتهم للخطر.
كما وتحلق طائرات مسيرة بدون طيار و"كواد كابتر" على ارتفاعات مختلفة فوق أجواء مخيم جباليا.