حذرت الخارجية الأردنية، اليوم الاثنين، من التداعيات الكارثية للإجراءات الإسرائيلية غير القانونية بحق المنظمة الأممية "اونروا"، داعيًا المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته.
وأدانت الخارجية الأردنية، اقتحام قوات الاحتلال مقر "الأونروا" في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، واعدته انتهاكا لحصانات منظمات الأمم المتحدة.
وأكدت أن "إسرائيل" تواصل حملتها الممنهجة للتضييق على "الأونروا" وتقييد دورها الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو استبداله في تقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين.