أحرق جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مستشفى الاندونيسي في شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بأن جيش الاحتلال أحرق ما تبقى من أبنية من مستشفى الاندونيسي، وبهذا يكون الاحتلال قد دمر كافة المستشفيات والمرافق الصحية في المحافظة الشمالية.
وأضاف أن أعمدة الدخان تتصاعد من المكان.
وأشار المراسل، إلى أن جيش الاحتلال ما زال يتمركز في منطقة تل الزعتر التي يقع بها المستشفى، وأنشأ فيها موقع عسكري ضخم يرصد ويمنع من خلاله الجنود المعززين بالآليات العسكرية المجنزرة أي مواطن من الإقتراب من المنطقة المدمرة كاملة.