اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد7/12/2025م، الحي الشرقي في مدينة جنين، ونفذت عمليات دهم وتفتيش في عدد من منازل المواطنين.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اقتحمت الحي بشكل مفاجئ، وداهمت عدة منازل، وعبثت بمحتوياتها خلال عمليات التفتيش.
وأوضحت أن الجنود احتجزوا أحد المواطنين داخل منزله، وحققوا معه ميدانياً قبل أن ينسحبوا من المنطقة
وتشهد مدينة جنين ومخيمها منذ أشهر تصعيدًا متواصلاً في عمليات الاقتحام التي تنفذها قوات الاحتلال ا"لإسرائيلي"، في محاولة لفرض السيطرة وتفكيك البنية التنظيمية للمقاومة في المحافظة.