أقدم اسير من غزة يدخل عامة الـ31 عاماً في سجون الاحتلال

الساعة 11:43 ص|06 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

يدخل الأسير عبد الحليم البلبيسي من جباليا شمال القطاع اليوم السبت 6 ديسمبر 2025 ، عامه الـ31 في سجون الاحتلال، وهو أقدم أسير من قطاع غزة..

ويشار إلى أن البلبيسي اعتُقل في 6 /12/ 1995، ويقضي حكمًا بالسجن المؤبد 23 مرة.

 

 

كلمات دلالية