المقاومة بغزة تعلن فتح باب التوبة أمام عملاء المليشيات

الساعة 11:10 ص|05 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أعلن مصدر قيادي في امن المقاومة في قطاع غزة، اليوم الجمعة، عن فتح باب التوبة أمام عملاء المليشيات المدعومة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مدة عشرة أيام.

وقال المصدر في أمن المقاومة لتلفزيون العربي، "على العملاء المنتسبين للميليشيات المدعومة من الاحتلال تسليم أنفسهم لأمن المقاومة".

وجاء هذا الإعلان، بعد الأنباء التي تحدث أمس، عن مقتل ياسر أبو شباب زعيم إحدى المليشيات المدعومة من الاحتلال في شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، باشتباكات مسلحة (شجار عائلي).

وثمن القيادي، الموقف الوطني والمسؤول للعائلات والعشائر رفع الغطاء الاجتماعي عن العملاء.

 

كلمات دلالية