الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس

الساعة 10:12 ص|05 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن أسير من مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أفرجت عن الأسير عودة حمايل من بلدة بيتا جنوب نابلس بعد عامين من الاعتقال.

ولا يزال جيش الاحتلال يعتقل داخل سجونه اكثر من 9 آلاف أسير فلسطيني، وسط ظروف اعتقال مهينة وغامضة.

كلمات دلالية