أصدرت اللجنة المصرية في قطاع غزة، اليوم الخميس 4/12/2025م، توضيحاً مهماً لسكان مدينة خانيونس جنوبي القطاع بشأن آلية توزيع الطرود الغذائية الخاصة بالحملة.
وأوضحت اللجنة، أنها ستقوم بإرسال رسالة لكل مستفيد لتحديد موعد الاستلام، مع التأكيد أن الاستلام سيكون ليوم واحد فقط، مشيرة إلى أن من لم يتمكن من الاستلام في نفس اليوم، ستصل إليه رسالة أخرى بعد 72 ساعة لتحديد موعد جديد.
وأكدت أن الاستلام سيتم عبر برنامج وتطبيق خاص بالحملة، مشددة على أن الآلية المتبعة لا تحرم أي أسرة من حقها في الاستفادة من الطرود الغذائية.
وبينت اللجنة أن عدد المستفيدين حتى هذا اليوم بلغ 54 ألف مستفيد من أصل 90 ألف مستفيد.