الثوابتة: الاحتلال يضع ذرائع لمنع دخول المساعدات الغذائية إلى غزة

الساعة 03:28 م|02 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أكد مدير المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، د. إسماعيل الثوابتة، اليوم الثلاثاء، أن سُلطة الاحتلال الإسرائيلي يضع ذرائع واهية لمنع دخول المساعدات الغذائية الطارئة والمنقذة للحياة إلى قطاع غزة.

وقال الثوابتة، في تصريح صحفي: إن "القطاع يعيش كارثة إنسانية والاحتلال يواصل الإبادة الجماعية بمنع الغذاء، مشيرًا إلى 200 شاحنة فقط تدخل القطاع يوميا لا تحمل مواد غذائية ذات قيمة.

وأوضح أن الاحتلال لا يلتزم ببنود الاتفاق بعد 55 يوما من دخوله حيز التنفيذ.

 

 

كلمات دلالية