الاحتلال يفرج عن أسير من جنين

الساعة 04:44 م|01 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أفرجت سُلطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عن أسير من محافظة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أفرجت عن الأسير وائل الشلبي من بلدة السيلة الحارثية بعد عامين من الاعتقال في سجون الاحتلال.

ولا يزال الاحتلال يعتقل آلاف الأسرى داخل المعتقلات التي تفتقر لأدنى المتطلبات الأساسية، وسط ظروف احتجاز مهينة وغامضة.

 

كلمات دلالية