سرايا القدس تفجر عبوة ناسفة بآليات الاحتلال في جنين

الساعة 04:07 م|01 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس في جنين، اليوم الاثنين، أن مجاهديها تمكنوا من تفجير عبوة ناسفة موجهة من نوع سجيل في مسار الآليات العسكرية لجيش الاحتلال الاسرائيلي المقتحمة لبلدة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت سرايا القدس، أنها حققت إصابة مؤكدة في إحدى آليات الاحتلال.

وأكدت أن مقاتليها يواصلون التصدي لقوات العدو المقتحمة للبلدة في عدة محاور حسب ظروف ومعطيات الميدان

كلمات دلالية