إصابة طفلين برصاص الاحتلال في رام الله

الساعة 01:48 م|01 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أصيب طفلان، اليوم الاثنين، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بإصابة طفلين بالرصاص المطاطي في سطح مرحبا بمدية رام الله.

وأضافت أنه طواقمها نقلتهما إلى المستشفى.

 

كلمات دلالية