الاحتلال يقتحم الخليل ويحول منزلاً لثكنة عسكرية

الساعة 01:46 م|01 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بلدة سعير بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال اقتحموا أحد المنازل في البلدة وحولوه إلى ثكنة عسكرية يضع فيه العشرات من أهالي البلدة الذين يعتقلهم، بينهم نساء وكبار بالسن.

وأضافت المصادر، أن الجنود احتجزوا طفلاً قرب قرية البرج جنوب الخليل، واعتدوا عليه بالضرب المبرح.
واقتحم جيش الاحتلال مقر لجان العمل الزراعي في الخليل تزامنا مع اقتحام مقرهم في رام الله وصادرت منه أجهزة الحواسيب، بعد أن أغلقته بالصفائح الحديدية.

وفي ذات السياق، منع الاحتلال المواطنين من حراثة أراضيهم في قرية امنيزل بمسافر يطا بالخليل.

كلمات دلالية