الصليب الأحمر والمقاومة تواصل البحث عن جثة أسير شمال القطاع

الساعة 10:10 ص|01 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أفادت مصادر صحفية اليوم الاثنين 1 كانون الأول 2025 ، ان الصليب الأحمر توجه صباحاً الى شمالي قطاع غزة برفقة عناصر من كتائب القسام لاستئناف عملية البحث عن جثه أسير "إسرائيلي".

وبينت المصادر ان الاحتلال يواصل البحث عن جثتين متبقيتين لدى المقاومة في قطاع غزة ، ويواصل الاحتلال المماطلة في للدخول في المرحلة الثانية ، مشترطاً تسليم كافة جثث الاسرى .

 

كلمات دلالية