الاحتلال يخلي منازل في حي الجابريات بجنين ويجبر المواطنين على تركها

الساعة 09:12 ص|01 ديسمبر 2025

فلسطين اليوم

أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين 1 كانون الأول 2025، عدداً من المواطنين على إخلاء منازلهم في حي الجابريات في مخيط مخيم جنين.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال اجبرت عائلات على اخلاء منازلها من بينها عائلة الزبيدي.

وكانت قوات الاحتلال داهمت عدداً من للمنازل في الجابريات وفتشتها في منطقة الابراج فوق مخيم جنين.

كلمات دلالية