إصابات باعتداء قوات الاحتلال في طوباس

الساعة 12:34 م|28 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

أصيب مواطنون، اليوم الجمعة، جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في محافظة طوباس المحاصرة شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة ثلاثة مواطنين في مخيم الفارعة بمحافظة طوباس جراء اعتداء قوات الاحتـلال بالضرب المبرح.

وأضاف أن طواقمها تعاملت معهم ونقلتهم إلى المستشفى.

ويحاصر جيش الاحتلال محافظة طوباس لليوم الثالث على التوالي، وسط تدمير منازل المواطنين والطرقات ومنع التجول وإجبار السكان على النزوح قسرًا. 

 

كلمات دلالية