لليوم الثالث على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليته العسكرية على محافظة طوباس شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط عمليات من النزوح والتشريد والدمار.
واقتحم جيش الاحتلال مخيم الفارعة وداهم منازل المواطنين وأجبرهم على إخلاء بيوتهم ومغادرة المخيم، وسط سوء الأوضاع الإنسانية لهم.
وحول جيش الاحتلال في بلدة عقابا وتياسير منازل المواطنين ثكنات عسكرية، حيث يتمركز بداخلها الجنود ويعتلون اسطحتها وسط انتشار القناصة.
وما زالت مداخل المحافظة وطرقها مغلقة مع استمرار حظر التجول، كما تجرف الجرافات والآليات العسكرية الشوارع والبنى التحتية بها.