الصحة بغزة تُعلن تسلمها 15 جثماناً لشهداء أفرج الاحتلال عنهم اليوم

الساعة 12:18 م|26 نوفمبر 2025

فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الأربعاء 26 نوفمبر 2025، عن استلام 15 جثماناً لشهداء تم الإفراج عنهم اليوم من قبل الاحتلال الإسرائيلي وبواسطة منظمة الصليب الأحمر، ليرتفع بذلك إجمالي عدد جثامين الشهداء المستلمة إلى 345 جثماناً.

وقالت الصحة في تصريح صحفي، إنه تم التعرف حتى الان على 99 جثماناً من أصل 345 جثماناً، من الجثامين المفرج عنها والتي تم استلامها من قبل الاحتلال.

وأكدت الوزارة، أن طواقمها الطبية تواصل التعامل مع الجثامين وفق الإجراءات الطبية والبروتوكولات المعتمدة، تمهيداً لاستكمال عمليات الفحص والتوثيق والتسليم للأهالي.

كلمات دلالية